السبت، 29 يونيو 2013

هل تعرف السر وراء جعل لوجو شركه ابل للتفاحه الغير كامل ؟!!


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhhYru2ehLBxbvIboMshvUn3Nyk0O4iGUqghW7bZSBHaHUZm2y9z7xPY-VK5Gsm2XdgZHqIm3U-ylAAPM4DTwYxIgGbgNsqemdSeHCemrXv5X01V5mOF_Wlup0AUIjOC9QU8wxG4M6TdOg/s1600/19.jpg
1/ الاشارة الى قضمه التفاحه لكلا من ادم وحواء والتى كانت سببا لخروجهم من الجنه .

2/أنه مهما بلغ التطور والابداع فلن يصل الى الكمال ابدا .

-----------------------------------------

اليكم قصة اخرى من احد الزار المتابعين للموقع


كان مؤسس شركة أبل عايش بعائلة فقيرة في يوم من الايام امه اعطته تفاحة ماكول منها "مثل الشعار"
سخروا منه زملاته في المدرسة فظله متزكرها لحد اليوم اللي عمل فيه شركة أبل وحطه شعار ليها 




-----------------------------------------


اليكم قصة اخرى منتشره

مصادر من الشركه نفسها
هذا الشعار يعود الي مايسمي بالنسبه الذهبيه في الطبيعه  



-----------------------------------------

اليكم قصة اخرى منتشره

مصطفي حسني كان جايب قصة صاحب الشركة وقال 
mp3ان السر ان بعد ما عمل شركة ابل و كبرت مشى منها و كان ساعتها رفضوا اختراع ال  
قام عاملها في شركة تانية حقق نجاح مهوول 

بعدين الشركة رجعتوا ف لما رجع قال علامة المنتج او الشركة هتبقي تفاحة متاكل منها حته لما ترضوا كان قبليها ناوي تبقي تفاحة كاملة قالهم لما مشتوني ختدو مني جزء ف عشان كدة الشعار تفاحة عير مكتمله .

الجمعة، 28 يونيو 2013

أفكار بسيطه تصنع صور مدهشه جدا

اقدم لكم  نوع من أنواع  الفنون الرائعه أفكار بسيطه تصنع صور مدهشه جدا صور لمعنى كلمة إبداع لن اطيل عليكم بصراحة يصعب عليك في بعض الاحيان ان تتأكد من انها حقيقية شيئ يدل على مدى إبداع مصنعيها

شاهد الصور






























المجرم الاصغر فى العالم عمره 12 سنة وحكمه 25 سنة فماذا فعل

جريمه كاملة خطط لها طفل، هادفاً القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وبما أنه تصرف كالكبار، فقد حصل على عقوبة الكبار أيضاً.

على الرغم من إنه أكمل عامه الثاني عشر للتو، وبالرغم أيضاً من أنه يشبه لدرجة كبيرة المطرب المراهق “جاستين بيبر”، إلا أن “هنري جنجريتش” يختلف عن معظم الأطفال في سنه بدرجة كبيرة، فهو لا يقضي وقت فراغه في اللعب أو تجربة ألعاب الفيديو أو حتى التنزه بصحبة عائلته، بل يقيم وحيداً في سجن هيلزبولايةإنديانا، بعد أن حكم عليه بالحبس لمدة 25 عاماً بسبب إطلاق الرصاص على زوج والدته.


“هنري” تمت محاكمته كرجل بالغ ولم تعامله المحكمة بصفته طفل صغير، ويعود الأمر إلى عام 2010 عندما قررت المحكمة أن يقضي الطفل 25 عاماً كاملة في السجن بسبب مشاركته في إطلاق النار على شخص آخر ومحاولة التسبب في موته.
بدأ الأمر عندما اتفق “هنري” مع اثنين من أصدقائه الأطفال على الهرب من المنزل والبحث عن حياة جديدة في منطقة أخرى، ولكن صديقيه أبلغاه أنه لن يتمكن من الهرب قبل التخلص من زوج والدته “فيليبدانر” البالغ من العمر 49 عاماً، فما كان من “هنري” إلا أن قام بالبحث عن سلاح ناري وأطلق الرصاص على “فيليبدانر” في محاولة مباشرة لقتله.


تقرير “ديلي ميل” أشار إلى أن الطفل الصغير اعترف بجريمته على الفور، وتمت محاكمته بصفته رجل بالغ بعد أن كاد أن يتسبب في جريمة قتل من الدرجة الأولى، ولذلك لم يكن من المفاجئ أن يتم الحكم عليه بالسجن لمدة 25 عاماً، قضي منها حتى الآن ثلاثة أعوام فقط

بالصور | فتاة تبلغ من العمر 15 عام وجدت متجمده منذ اكثر من 500 عام

 سُبْحَانَ اللَّهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ واستَغفر الله العَظيمْ وَأتوبُ إليَه


عثر فريق من علماء الاثار والمومياءات على جثة فتاة تبين انها تبلغ من العمر 15 عاما الا ان الغريب في الامر ان الفتاة كانت متجمدة وبدت معالمها كاملة رغم ان تقديرات العلماء تشير بان الفتاة كانت قد تجمدت قبل اكثر من 500 عام وانها تعود الى تاريخ امبراطورية انكا التي نشأت في جنوب القارة الامريكية . ويشار بأن حضارة الانكا كانت قد ازدهرت في الفترة بين 1438 الى 1533 ميلادية وان تلك الفتاة هي
الفتاة الاولى التي يتم العثور عليها متجمدة فيما كانت تبدو الجثه كاملة وبحالة جيده

8dc259d00fc4a2ce541a8be922133091 

ea30d01905ddb9f3e84915342cc01aba

السبت، 22 يونيو 2013

فيديو - زوج يشاهد زوجتة تفتح كاميرا الانترنت وتمارس ممارسات غير اخلاقية

ذكرت احدى الصحف الأماراتية : أن أمراة طلقها زوجها  بعدما رائها في الصدفة تفتح كاميرا على الأنترنت وتتكلم مع شاب وتستعمل حساب مزيف يحمل اسماً  ومعلومات أخرى تتكلم من خلاله مع شباب في دول أخرى وتمارس معهم مماراسات لا أخلاقة .
وعلم المصدر سبب فعلتها  فأكدت لانها اولا في الغربة ولا يوجد لها اقراب لكي  تعبي وقتها في زيارات عائلية وزوجها  معظم الأوقات في العمل  وانه لا يشبع رغباتها الأنثاوية

ماذا يحدث بغرفة النوم بين الزوج والزوجة

ما يحدث بين الزوجين في غرفة النوم، وحين تسدل حولهم حجب كثيفة تعزلهما عن العالم، ويشعران بالانفراد الحقيقي، ولا يعودان يباليان بغيرهما ويتهيآن الوقت، يطول أو يقصر، يملآن نفسيهما بأعذب وصال وأرق إقبال
يعتبر الإشباع الجنسي أحد مرتكزات الحياة الزوجية السعيدة، ذلك أن معظم المشاكل بين الزوجين من طلاق وتفكك وخيانة وبرود عاطفي وعنف ترجع بالدرجة الأولى إلى صعوبات التعبير الجنسي السليم بين الزوجين.

فما يحدث بين الزوجين في غرفة النوم، وحين تسدل حولهم حجب كثيفة تعزلهما عن العالم، ويشعران بالانفراد الحقيقي، ولا يعودان يباليان بغيرهما ويتهيآن الوقت، يطول أو يقصر، يملآن نفسيهما بأعذب وصال وأرق إقبال،في ذلك الوقت وتلك اللحظات الحاسمة قد يحدث ما يكون له أثر بالغ في الحياة الزوجية فيفككها او يزيد روابطها ، من غير أن يشعرا.

لذا كان يجب علينا توضيح بعض صور التعبير عن اللذة الجنسية فى نقاط

1- نجاح الحياة الزوجية يكمن فى إظهار الرغبة الجنسية بشكل صريح وواضح كالتحرشات والمداعبات الجسدية واللفظية.

2- لنجاح الحياة الزوجية يجب على الزوجة إغراء الطرف الآخر عن طريق ارتداء الملابس المثيرة للغرائز واستخدام العطورات التي تملأ الجسم برائحة منعشة لطيفة.

3-يجب على الزوجة إظهار درجة الإشباع الجنسي أو إشعار الطرف الآخر بقوة الإشباع والاستثارة الجنسية ويكون ذلك باستخدام الإيحاءات والإيماءات اللفظية كالآهات والحركات الجسمية.

ولكن من المؤسف أن نسبة كبيرة من النساء المتزوجات يشعرن بالخجل أو الخوف من إظهار درجة إشباعهن الجنسي، بسبب:

1- الشعور بالإحراج والقلق من تشوه صورة الذات.

2- الخوف من انتقاد الزوج أو تقليله من قيمتها.

3- الاعتقاد الخاطئ بأن المرأة المتزنة أو الشريفة والطاهرة لا تصدر آهات اللذة ولا تظهر رغبتها الصريحة في الجنس.

كما لوحظ أن من الزوجات من قد تلجأ إلى إظهار أنها مشبعة جنسياً أو تمثل بإتقان أنها وصلت إلى النشوة أو اللذة الكبرى وذلك إرضاء لزوجها حتى لا يعتقد أنها باردة جنسياً أولا تتجاوب مع نشاطه الجنسي. فلذلك كثيراً ما نرى زوجاً يشتكي من أن زوجته لا تتفاعل
معه بدرجة مقبولة خلال المعاشرة الجنسية، وإذا كانت تتفاعل فإنها تأبي وتتمنع في إظهار درجة سعادتها خلال ذروة الإشباع الجنسي، فالزوجة إذن تتهم في بعض الأحيان  بأنها باردة، ثم ينتبه من خلال المقابلة أنها تستمتع بالنشاط الجنسي، لكنها تعتقد –كما  أشرنا– أن إظهار تلك الرغبة يعتبر (قلة أدب) أو عدم تربية أو سلوكيات لا تتناسب وأخلاقيات المرأة الصالحة.

إن إظهار مشاعر اللذة في هيئة عبارات لفظية أو حركات جسدية يعتبر عملية مهمة
لتعميق مشاعر الود والمتعة ) بين الزوجين فى الحياة الزوجية ، وآهات اللذة هي أساسية في جميع مراحل حياتنا كلها، فنحن نلجأ إلى استخدام تلك الآهات لإظهار درجة استمتاعنا في صور عادية عديدة، عندما نأكل مثلا أو عندما نعجب بسيارة جديدة أو قطعة أثاث جميل .. فالآهات وسيلة لإظهار درجة سعادتنا بالشيء كما تظهر هذه الآهات درجة شعورنا بالفخر والامتنان بشيء ما.

4 ذئاب يختطفون فتاة فى وضح النهار ويعتدون عليها 10 ساعات

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة المصرية جريمة بشعة، قام 4 عاطلين بخطف فتاة فى وضح النهار أمام المارة، وعندما حاول المواطنون منعهم هددوهم بالأسلحة البيضاء، ثم اصطحبوها إلى شقة أحدهم وتناوبوا الاعتداء عليها لمدة 10 ساعات .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا من فتاة "23 سنة"، قررت فيه أنها أثناء سيرها بشارع زغلول بمنطقة الهرم الساعة الرابعة عصر، فوجئت بـ 4 مجهولين يستوقفونها ويهددونها بالأسلحة البيضاء، ويطلبون منها مصاحبتهم .

وعندما رفضت وحاولت الاستغاثة بالمارة أحضر أحدهم توك توك وأجبروها على الركوب، وعندما حاول الأهالى التدخل لإنقاذها هددوهم بالأسلحة، ثم غادروا المكان وتوجهوا إلى شقة أحدهم وتناوبوا الاعتداء عليها لمدة 10 ساعات متتالية وتركوها فى حالة إعياء شديدة، وفروا هاربين .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، واستنادا إلى الأوصاف التى أدلت بها المجنى عليها للمتهمين تم التوصل لهوية المتهمين، وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق

عاطل ينتحل صفة طبيب لمدة 4 أشهر ليتحرش بالمريضات ..شاهد ماذا حصل !


انتحل عاطل عن العمل صفة دكتور لمدة 4 أشهر بمستشفى طوارئ المنصورة شمال القاهرة ليستطيع ان يتحرش بالمريضات.

وقد اكتشف العاملون بمستشفى الطوارئ بالمنصورة ، أن "عاطلا ينتحل شخصية طبيب في المستشفى، ويتردد على المستشفى منذ أربعة شهور ويقوم بالكشف على المريضات ويتحرش بهن".

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن "فتاة تبلغ من العمر 16 سنة تقدمت بشكوى إلى مدير تأمين المستشفيات بالمنصورة، بقيام طبيب بالتحرش بها جنسيا أثناء الكشف عليها بقسم العظام، فتم استدعاء الطبيب ومناقشته، فأكد أنه طالب امتياز، ويقوم بالعمل بمستشفى الطوارئ منذ أربعة أشهر، وبعد التحقيق معه وتحرير محضر بالواقعة وبالاطلاع على بطاقته الشخصية، أكد أنه حاصل على بكالوريوس تربية إنكليزي ولا يعمل، واضاف أنه يدخل ويخرج من المستشفى بدون أن يقوم أحد بسؤاله بسبب ارتدائه البالطو الأبيض".

رجل يأكل شفايف زوجته حتى لا تقبّل رجلآ أخر من بعده

أنتظرها حتى تذهب في سُبات عميق، ثم قام بقضم شَفَتِها السفلى.. هذا ما تعرضت له زوجة سويدية على يد زوجها الذي برر جريمته بأن يمنعها
من تقبيل رجل آخر بعده
القضاء السويدي وجه الاتهام رسميًّا للرجل بقضم شفة زوجته وأكلها
صحيفة “ذا لوكال” السويدية نقلت عن المدعين قولهم إن الرجل البالغ من العمر 52 عاما والذي يعمل أستاذا جامعيا أصيب بنوبة غضب في مايو/أيار الماضي بعد أن طلبت زوجته الطلاق، فانتظرها لتنام وقضم شفتها السفلى وأكلها، كما أصاب ذراعيها بجروح.
محامي الادعاء جيكوب هولمبورج يقول إن الرجل “قام بذلك حتى تعجز
 أضف المنشـور بملـفـك عالفيـس بـوك
عن التقبيل مجددا، وقال سأحكم بـ4 سنوات، ولكن أنت ستحكمين إلى الأبد”.
المدعون يقولون إن الرجل لم يكن يعتزم قتل زوجته بل جعلها تعاني؛ إذ اتصل بالشرطة بنفسه وانتظر معها إلى حين مجيء الإسعاف.
وتقيم المرأة حاليا في مكان سري، وقد حاول جراحو تجميل ترميم شفتها، ولكن الضرر يبدو دائما.
وفي حال إدانة الرجل، فستتراوح عقوبته بين 4 إلى 10 سنوات.

اكتشفت انه يخونها مع صديقتها شاهدو ماذا فعلت

من أكثر الجرائم التي تنتشر في ضلوع مجتمعاتنا العربية منذ القدم إلى وقتنا الحالي هي جرائم العاطفة التي تنتج عن حب عميق، أو كراهية وحقد، أو الأخذ بالثأر، ومن هذا ما قامت به سيدة متزوجة في مدينة سلا "قرب عاصمة الرباط" من حرق وجه زوجها بالزيت المغلي
وإصابته بتشوهات وحروق عميقة بسبب خيانة.
ولم تتماسك السيدة بعدما أن علمت أن زوجها يخونها مع أقرب صديقاتها ويستغل أوقات تغيبها عن المنزل ليرتكب الفاحشة مع غيرها
كما قد أفادت مصادر أمنية بأن الزوجة قد شكت في سلوك زوجها منذ وقت طويل ، وفي يوم وقوع الجريمة أدعت لزوجها بأنها سوف تتأخر إلا أنها  عند عادت إلى أدراجها في المنزل مبكرا فضبطت زوجها في الزنى مع أعز صديقاتها .
إلا أنه بالرغم من ذلك اعتذر الزوج عن خطأه ووعدها بعدم عودته للخيانة مرة أخرى، ولكن الحقد الكبير الذي حملته في قلبها جعلها تنتظر إلى أن ينام زوجها واستغلت هذه الفرصة لتسكب الزيت المغلي لتنتقم منه

شاب يصور حبيبته في غرفة النوم بدون ملابس

شهدت منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة المصرية واقعة مثيرة وفي التفاصيل فإن سائق عمومي تعرّف على طالبة بالمرحلة الثانوية أثناء قيامه بتوصيلها، وأوهمها بحبه لها ثم استدرجها إلى شقته واستولى على مشغولاتها الذهبية وقام بتصويرها بدون ملابس وأجبرها على توقيع ايصالات أمانة. وقد ألقي القبض على المتهم

القبض على تلميذة مثلية عاشرت زميلتها القاصر

اعتقلت السلطات الأمنية في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية الشابة المثلية كايثلين هانت (18 عاماً) للإشتباه بمعاشرتها طالبة في الرابعة عشر من العمر جنسياً بحسب  نيويورك تايمز
 
وأصر والدة هانت أنّ ابنتهما الطالبة في ثانوية سنترال فلوريدا، لم تقدم إلى المحاكمة إلاّ لأنّ من ترتبط بعلاقة معه هي فتاة أخرى. فيما قال مدعي المحكمة إنّ جنس الفتاتين لا يشكل فارقاً، بل عمر الفتاة القاصر هو محل القضية.
 
القضية لم تبق بين جدران المحكمة فقد وقع أكثر من 100 ألف شخص من حول العالم بين الجمعة والثلاثاء الماضيين عريضة إلكترونية لدعم أهل هانت. كما انضم أكثر من 30 ألف شخص بعضهم من أستراليا وكوريا الجنوبية وهولندا إلى مجموعة على فيسبوك بعنوان "أطلقوا سراح كايت".
 
وكانت الشرطة الأميركية قد اعتقلت هانت في منزل والدتها في سيباستيان قرب فيرو بيتش في 16 شباط (فبراير) الماضي، وقدمتها للمحاكمة بتهمتي بالفسق والفجور وهي جناية من الدرجة الثانية. وبحسب عريضة الدعوى فإنّ الفتاتين تعرفان بعضهما من خلال فريق كرة السلة وباشرا علاقتهما في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
 
وبعد علمهم بالعلاقة الجنسية بين الفتاتين من خلال مدرب الفريق وموظفي المدرسة وتلامذة آخرين، ذهب أهل الفتاة القاصر إلى الشرطة، ما أدى إلى فتح تحقيق وانكشاف خيوط القضية.
 
هذا وقدم النائب العام للولاية وقتاً حتى يوم الجمعة المقبل لتقديم التماس وإلاّ فإنّها ستواجه المحاكمة

يعتدي على متزوجة ويصورها بدون ملابس

تقدمت أمال 43 سنة موظفة وزوجها محمد ببلاغ الى قسم شرطة الساحل ضد وليد 32 سنة نقاش كان قد قام بإجراء أعمال الدهان بشقتهما منذ حوالي ثلاثة أشهر ويتهمونه فيه بإصطحاب الزوجة رغما عنها من أمام مقر عملها وهددها بالتعدى على زوجها ونجلها إذا لم تستجب لرغبته وأصطحبها الى شقه شقيقته بمدينة السلام وقام بالأعتداء عليها كرهآ عنها وتصويرها دون ملابس وتهديدها بنشر تلك الصور.
تم القبض على النقاش وبمواجهته بالبلاغ أنكر ما نسب إليه وأقر بارتباطه بعلاقة عاطفية مع الشاكية وقيامه بمواقعتها برضاها وحدث بينهما خلاف لقيامه بتصويرها عارية وقيامها باستئجار بلطجية لتهديده واحتجازه عدة مرات لإجباره على إعادة الصور لها

ماذا طلبت من زوجها مدمنة المواقع الاباحية؟

اكتشفت أن زوجي لا يمتعني، كما كنت أرى على المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، فقد طلبت منه أن يمارس معي الأوضاع الجنسية التي أدمنت مشاهدتها ولكنه رفض، فقررت أن أطلب الطلاق منه.
في سابقة غريبة توجهت سيدة للمحكمة الشرعية في غزة تطلب الطلاق من زوجها بعد أن أنجبت منه أربعة أطفال.

وعن سبب طلبها الطلاق قالت الزوجة: اكتشفت أن زوجي لا يمتعني، كما كنت أرى على المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، فقد طلبت منه أن يمارس معي الأوضاع الجنسية التي أدمنت مشاهدتها ولكنه رفض، فقررت أن أطلب الطلاق منه.

الزوجة تقول في شكواها، إنها رأت أموراً جديدة لم تجربها طيلة حياتها الزوجية، التي امتدت عشر سنوات، وتريد أن تجرب كل شيء مع زوج آخر.

ماتت خلال ممارستها الجنس.. للمرة الأولى!

إنّها على الارجح أول ممارسة جنسية للفتاة ما جعلها تنزف بشكل حاد وتموت.
توفيت تلميذة قاصر في مدينة رانشي الهندية بسبب نزيف حاد خلال أول جماع جنسي لها الأحد الماضي، واعتقل حبيب الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً بعد أن عثرت الشرطة على الفتاة الميتة في غرفة فندق نصف عارية بحسب صحيفة تايمز أوف انديا.

وقال المسؤول في شرطة رانشي بي أن سينغ إنّ الفتى اعترف بممارسة الجنس مع التلميذة في الفندق. وقال سينغ: “إنّها على الارجح أول ممارسة جنسية للفتاة ما جعلها تنزف بشكل حاد وتموت. وكان شرشف السرير حيث ماتت الفتاة غارقاً بدمائها حين عثرت الشرطة على جثتها، ولم تكن على جسدها أيّ علامات لجروح أو إصابات خارجية”.

وزعم الفتى (16 عاماً) أنّ الفتاة كانت حبيبته وأنّهما خططا لاتخاذ خطوة للأمام في علاقتهما المستمرة منذ 5 أعوام.

من جانبه رفع والد الفتاة الراحلة ماهاديو فيسواكارما وهو محصل يومي في مدينة باكارو، شكوى ضد الفتى يتهمه فيها بالإغتصاب والقتل.

الطبيب الجراااااح

الطبيب الجراح 
__________________________________________
تدهورت حالة المريض الشاب و أصبحت بحاجة إلى تدخل جراحي عاجل لا يُمكن تأجيله، فتم استدعاء الطبيب الجراح الوحيد القادر على عمل هذه العملية الدقيقة، و لم يتوان الجراح عن القدوم إلي المستشفى بأقصى سرعته، و قام باستبدال ثيابه، و الاغتسال استعداداً لإجراء العملية...

و قبيل دخوله إلى غرفة العمليات وجد والد المريض يذرع الممر جيئةً و ذهاباً و علامات الغضب بادية على وجهه، و ما أن راى الطبيب حتى ابتدره بالصراخ: "لم كل هذا التأخير يا دكتور؟ ألا تُدرك أن حياة ابني في خطر؟ أليس لديك أي إحساس بالمسؤولية؟!" 

ابتسم الطبيب برفق و قال: "أنا آسف يا أخي، فلم أكن موجوداً في المستشفى، و قد حضرتُ بأسرع ما يُمكنني حالما تلقيتُ النداء، و الآن أرجو منك أن تهدأ و تدعني أقوم بعملي، و كن على ثقة أن ابنك سيكون في رعاية الله و أيدي أمينة."

لم تهدأ ثورة الأب، و قال للطبيب بسخط: "أهدأ؟! ما أبردك يا أخي! لو كانت حياة ابنك على المِحك هل كنتَ ستهدأ؟! سامحك الله! ماذا لو مات ولدك ماذا ستفعل؟!"

ابتسم الطبيب و قال: "عندها سأصبر و سأردد قوله تعالى: 'الذِين إذا أصابتهم مصيبَة قالوا إِنا لِلّهِ وإِنَـا إِليهِ راجعون.'، و هل للمؤمن غيرها؟! يا أخي، الطبيب لا يُطيل عمراً أبداً، و الأعمار بيد الله تعالى، و نحن سنبذل كل جهدنا لأنقاذ ابنك، و لكن الوضع خطير جداً، و إن حصل شيء فيجب أن تصبر و تقول 'إنا لله و إنا إليه راجعون'..."

و هنا قاطعه الأب قائلاً بسخرية: "ما أسهل الموعظة عندما تمس شخصاً آخر لا يمت لك بصلة...!"

لم يشأ الطبيب أن يُطيل أمد هذه المحادثة العقيمة، فدخل إلى غرفة العمليات، و استغرقت العملية عدة ساعات، خرج بعدها الطبيب على عجلٍ و قال لوالد المريض: "أبشر يا أخي، فقد نجحت العملية تماماً و لله الحمد، و سيكون ابنك بخير، و الآن أعذرني فيجب عليَّ أن أسرع بالذهاب فوراً، و ستشرح لك الممرضة الحالة بالتفصيل."

حاول الأب أن يوجه للطبيب أسئلة أخرى، و لكن انصراف الطبيب على عجل منعه عن ذلك، فلم يجد بُداً من انتظار الممرضة...

بعد عدة دقائق، أُخْرِج الابن من غرفة العمليات، فتقدم الأب إلى الممرضة، قائلاً: "ما بال هذا الطبيب المغرور، لم ينتظر دقائق حتى أسأله عن تفاصيل حالة ولدي؟!"

فأجهشت الممرضة بالبكاء و قالت له: "لقد توفي ابن هذا الطبيب يوم أمس على إثر حادثة، و قد كان يستعد لدفنه عندما اتصلنا به للحضور فوراً، لأن ليس لدينا أحد غيره يستطيع اجراء هذه العملية الجراحية، و ها هو قد ذهب مسرعاً لإكمال مراسم الدفن."

العبرة

إلتمس العذر للآخرين لأنهم ربما يعانون أكثر مما تُعاني، و لكنهم صابرون لا يتذمرون.

ما معنى شعار مرسيدس؟

شعار شركة مرسيدس عبار عن نجمة ثلاثية الشكل ويرمز كل ضلع/قطب فيها إلى الأشياء الرئيسية على كوكب الأرض. الضلع الأول يرمز إلى الهواء والثاني إلى االماء أما الثالث يرمز إلى الأرض. وقد صمم هذا الشعار جوتيليب ديملر وقصد أن محركات مرسيدس القوية تصلح للاستخدام في الهواء أو البحر أو على اليابسة. وكلنا يعلم أن شركة مرسيدس هي من أفضل شركات تصنيع السيارات في العالم. وينال هذا الشعار الثقة العمياء من قبل الكثيرين حول العالم

الجاثوم او ما يعرف بي "بو تــلّـــيس"


قد تكون مررت بتجربة تستيقظ فيها مفزوعا وتشعر بثقل على صدرك يمنعك من الحركة و لا تقدر على تحريك اي عضلة من جسمك بما فيها لسانك لتصرخ طالبا النجدة ممن يقطنون معك في المنزل,انت مستيقظ و متأكد بلا جدال من ذلك لأنك ترى ما حولك في لغرفة رؤية طبيعيةو تسمع حديث من الغرفة المجاورة ولكنك مهما حاولت لا تقدر على القيام من فراشك والهروب من هذا الشيء المفزع الذي يفترسك من أخمص قدمك الى اخر شعرات رأسك,ثم فجأة, بوووم يتحرر جسد مثل الزنبرك!.
هذه الحالة تسمى بالعامية بالجاثوم طبعا كانت على مر التاريخ مناط للافكار شعبية و عللت تعليلات خرافية بوجود كائن يجثم على الصدر ويمنع النائم من القيام.ولكن كالعادة فان (العــــلـــــم) آلة مجنزرة تهرش كل هذه الخزعبلات الهشة تحت وطأة التحليل و البحث الواعي عن الأسباب و المسببات.
علمياً تدعى هذه الحالة بشلل النوم ((Sleep paralysis و هي تحدث عند اقتحام الحواجز بين عالمي اليقظة و النوم,قد تكون بعد النوم أو قبله ولكن بالغالب بعد دخول حالة النوم.تكون فيها حاستي السمع و النظر فعالة بشكل اعتيادي و لنضيف القراء فزعا قد تكون هذه الحالة مصحوبة بهلاوس سمعية او بصرية احيانا,اي قد تسمع اصوات غير موجودة في الحقيقة بشكل وكأنها فعلا موجود!.

الآلية والسبب:
يقسم النوم الى دفعات من المراحل تتأرجح بين طورين يدعيان ب((NREMو ال((REM,الاولى هي الحالة التي لاتتواجد فيها الاحلام و الثانية هي حالة الأنخراط في الأحلام, المصطلح الثاني هنا يشير الى (حركة العين السريعة=( Rapid Eye Movment و الأولى بدون هذه الحركة.نقدر ان ندعي بثقة أن الانسان (معلومة اضافية: وحتى الكثير من الحيوانات الثدية) الذي يدخل طور الREM هو في واقع الأمر يحلم,لأن هذه الحركة العشوائية للعين هي فعليا محاكاة لحركة العين التي ترى المشاهد في الأحلام.أي لو كنت تحلم و رفعت نظرك لترى مشهد معين في سماء حلمك,سوف تتحرك مقلة عينك الحقيقية الى أعلى!.تتناوب هاتين المرحلتين على عدة دفعات بحيث يكون لكل واحدة ما يقارب ال90 دقيقة.في طور الREM (أي الأحلام) يحدث فصل بين الدماغ و العضلات الأرادية بعمومها, هذا لغرط هام و هو عدم قيام الجسم وعضلاته بالتفاعل فعليا مع الأحداث التي ينخرط فيها الدماغ الحالم,تخيل لو انك كنت تحرك يديك و قدميك واقعيا لتحاكي ما يدرور في أحلامك و انت نائم,سيكون هناك خطر عليك من هذه الحركات اللاواعية.المسألة كم يبدو ميكانيزم تطوري ضد هذه المضار.
مربط الفرس: ولكن في بعض الحالات يستيقظ المرء قبل نهاية مرحلة الREM ,لذا يجد عضلاته مشلولة و مفصولة عن نشاطه الواعي و خارج نطاق سيطرته رغم ان سمعه و بصره و ادراكه لمحيطه سليم مبدئياً!.لذلك لكون واعياً لذاته و لكن غير قادر على التحكم في جسده.
لوحظ من خلال الدراسات ان شلل النوم يكون بالغالب مرتبط بالنوم على الظهر و الوجه الى اعلى(لاحظ كيف ان هذه النقطة تزيد قناعة البعض بوجود مخلوق قميء يجثم على صدورهم!).
و من مُسببات هذه الحالة :1- عدم الانتظام في النوم 2- تراكم الضغوط والقلق 3- تعاطي المهلوسات.

اجراءات وقائية: -اتباع عادات نوم منظم - محاولة الحد من القلق قبل النوم - الابتعاد عن العقاقير المهلوسة
و كنصيحة اخيرة: اذا دخلت في شلل النوم و حدث وان تحررت منه لا تعد لنوم فورا, لانه سوف يعود و يمسك بك ليرعبك مرة ثانية.
ف.نزال

المصدر: wikipidia

الجمعة، 21 يونيو 2013

أكثر 10 مواضع مثيرة للشهوة الجنسية لدى المرأة

يمكن للمـــرأة أن تستثار من أي مـكان بجسدها ولكن أكثر

المناطق تأثرا بالملامسـة هي الشـــفاه واللســـان والرقبـــة
والأذن وحلمات النهدين ومنطقة السرة والبظر والشفرتين
وباطن القدم والسطح الداخلي من الفخذين واليدين وتختلف
كل امـــرأة عن أخرى فهناك نســـاء يستثرن من التقبــــــل
فقط وهناك نســاء يستثرن من البظــر أكـــــــثر من المهبل
وهناك نساء يستثرن من الاحتضان والمداعبة والملاطفـــــة
أكثر من الجماع والإيلاج. فكل امرأة لها خريطتها الجنسية
ومناطقها السحرية والخاصة بهـــــا.


والرجل عليه أن يكتشف بنفسه أكثر مناطقها إثارة وحرارة
لكن عموما النساء عاطفيـــات ورومانسيات أكثر ويستحسن
الكلام والهمس والقــبلات والمداعبات والملاطفات
والملامسات السطحية واللمسات الفنية في مناطق
الاستثارة الخاصة بها.

على الرجل أن يكون عاقلا وغير متسرع حتى يشبع
شهواتها ويوصلها للنشوة قبل أن يصل هو.

أمـــــاكن الإثـــــــارة الجنســــية

1 . الشــــفاه

2 . البظــــر

3 . الصــدر

4 . الرســــغ

5. الأقـــدام

6 . الأذن

7 . خلف الرقبــه

8 . الأرداف

9. وراء الركب

10. الأفخاذ الداخلية


1 . الشفاه

( الشفــــــايف ) : الشفايف مركز البدايــــــــة للتأثير الجنسي من خلال التقبيل واللعق والمص فالقبلــــة مفتاح يتدرج فتحـــــه الي أن يصل اعلى إثارة جنسية بواسطة الشفايف واللسان والأسنان وخاصــــة عملية المص للشفاه العلويـــة والسفليــــة والقبلة رمز العاطفـــة المطلقــــة.

قبلها قبلاً خفيفة متسارعة ومن ثم الطويلة العميقة ، التقط الشفتين كاملتين في فمك ومصهما وحرك لسانك خلالها ،ابتدئ بالطرف الأيمن للشفة العليا بالمص متحولاً للجــــهة اليسرى ثم اكمل بالشفة السفلي من اليسار جهة اليمين ادخــــل لسانك داخل تجـــاويف فمـــها وما فوق أســـنانها ،اطلب إخراج لســانها ومـــــصه ، لاعب لسـانها بلســـانك.
لا تدع فرصـــــة مص اللسان فلهيب الجنس بمص اللسان لا يقل عن باقي اجزاء الجسم.

2 . الفـــرج

( البظـــــر ) : البظر من خلال مداعبته باليد او العضو او بأي
طريق آخر برقه وسلاسه بحيث لا يجرح المكان ..تصل الزوجة إلى الذروه وغاية النشوه وربما أنزلت (وصلت للرعشة ) عدة مرات ابتدأ من الفرج البوس بشكل خفيف متسارع ولا يبدأ بالبظر بل يبدأ بيمين الفرج أو يساره على الأشفار الخارجية وعلى فتحة المهبل بقبلة عميقة ثم البظر بقبلة أعمق...


فالشفرين : ( شفتي الفرج ) يمين ويسار تلهب مشاعر
وأحاسيس بعض الزوجات بشكل واضح تزيد من تأوهاتها
الأمر الذي يزيد من عطاء الرجل في هذه الحالة تكون الزوجة قد وصلت إلى مرحلة من الاخــتلاج وتسارع الأنفاس منتظرةَ قبلاتك ولا شيء غــــيرها..أدخل البظـــر بالكامل بجلدته داخل فمك مع كثيرٍ من اللعاب ومصٍّ خفيفٍ ...
ولسانك يحاول رفع الجلدة عن البظر ولحس رأسه لا تستـــمر
باللحس والمص على وتيرة واحدة فمرة أسرع بها والأخرى ترفق حتى تحس أن الزوجة قاربت النشوة والإنزال ..
فأبطل البظر واتجه إلى أحد الأشفار الصغيرة الداخلية ادخـــــله
في فمك وقم رضاعته ومصّه مناوباً بينه والآخر ثم مرر لسانك
نزولا وصعوداً من أعلى البظر ومرورا بالفرج – الخــط
الفاصل بين الأشفار – وحتى منطقة الجى سبوت.. كرر هذه العملية مراراً وتكراراً ولا تنس تعميق لسانك داخل الفرج عندما يــمر بفتحة المهبل وفي النهاية حاول أن تدخل قدر ما تسـتطيع
من الفرج كاملاً في فمك وارضعه واضغط عليه قليلاً بشفايفك
ولسانك يعمل عمله بفتحة المهبل والبظر..

أيضاً من المحبب إدخال الأصبع بالفرج ومداعبة منطقة جي سبوت بالحك الخفيف ، وباليد الأخرى أحط الفرج بظاهر الأصبع السبابة والوسطى وداعــب البظر بالإبــــهام الرطب ..وادعك الأشـــــــفار بالاصبعين المحيطة .. و قد تحب القبض عليه بكامـــــل يدك أثناء الحضن الجــــــانبي.. الاستنشاق العميق وأخذ النفس جهة الفرج أمر جد محبب للزوجة وبه تعرف شبقك ورغبتك و يتم تحفيـــــز البظــــر بالإصبـــع واللســـــان والموهـــوب بالجنس يستخـــدم الإثنين معا ، وأغلب النساء تحب الاستمتاع بمداعبة الرجل لبظـرها ويـــعد من أقــوي مناطق الإثارة لدي المرأة ، إســتخدم قضيبكدون أن تدعه يدخل . بيدك أمسك القضيب وقرب رأس القضيب من بظرها ثم ابدأ بتــمرير رأس القضيب من رأس البظر من أسـفل الي
أعلى ثم العكس وهكذا تزداد انفعالات الحركـــه ( تفريش البظـــــر ) ،
لا تستجيب لندائـــها بإدخـــال قضيبك في فرجهــــا وكرر وكرر دعك جـــوانب القضيب لكامل الفرج وبــذلك تــــكون قــد أثــرتها بــقوة ، وأوصلتها لمرحـلة تنتظر دخول القضيب بفــــــرجها بفارغ الصــبر

3 . الصــــدر

(الثدي و حــلمات الثدي ) : حـــــلمات الثدي والثدي الأيسر على وجه الخصـــــوص اكثــر إثارة للزوجة والتركيز على الحلمات عند بــــعض الزوجات تصــــل إلى الرعشه من طريقه فالثدي دون الحلمات منطقة إثــــاره قاتله ( باليد بالضغط ) ( وباللسان مص ) ومداعبه ( وبالأســنان عض خفيف ) داعب الثـدي عامـــة وحلمات الثــــــــدي خـاصة فملاطفة الثـــــدي باللمس باليد حركات دائرية ودوائر تم التدرج إلي اللعق والمص لحلمات الثدي وخصوصا المـــنطقة ( الورديةأو البنية المحيطة بالحلمات ) داعب حلمة الثدي باللعق باللسان تارة والمص بالشفتين تارة أخري.

لإثارة النهدين ومداعبتهما الكثير من الطرق ، واهمالها يعني التفريط بالكثير ، لكن لمداعبتها الحقة اصول وفن ، قد يكون من غير المحبب الابتداء بفرك الحلمات ، انما الأمثل المسح الخفيف على كامل النـهدين براحة اليدين وتجنب الحلمات والضغط الخفيف على النهدين من الجنب والمقاربة بينهما ، داعب الأسفل منها جهة البطن بظاهر اظافـــــرك ،امسح بوجهك عليها ، ضعه ما بين نهديــها واجمعهما عليــه ، تنشق بعمق ، انثـــر القبلات هنا وهناك ، مبتــــدأً من الخارج جهة الداخل ولا تلمس الحلمه ، بأطراف الانامل مرر على كامل النهد حتى تصل
الى الحلمة ، مرر لسانك على حواف النهد على شكل دوائر حلزونية تصغر كلما اتجهت الى الحلمة ، إذا وصلت إلى الحلمة انتقل للآخــــر مكررا ما فعلت ، في المرة الثانية الحس اعلى الحلمة بشكل خفيف ، قبلها قبلا خفيفة ، التقطها داخل فمك وابتدئ الرضاعة مع لحــــــس راسها بلسانك ، ولا تـــهمل النهد الآخر من اللعـــب به بيدك ، انتقل للحلمـــة الأخرى وكرر مافعلته بلسانك وفمـــك ، من الجميل جـــدا والممتع لها ولك أن تقـــرب الحلمتين وترضعهمــــا معا اذا كان حجم النهدين مساعداً. قد تحب أن تدخــل ما استطـــعت من النهد داخـــل
فمك وسحب الهـــــواء ورفعه جــهتك مع لعب لسانك على الحـــلمة , عندهـــا تزيد كمية الافرازات المهبليـــة وتثـــــار الغريزة الجنسية لدي المرأة بقــوة 0 وجـــد أن مص الرجل لثديي زوجته ولو لمدة دقيقـــة واحدة كــاف لاستدعاء الغدد الدهنية التي لها الـــدور في ملأ الثـــدي وتحسين شـــكله.فعلى من ترغب في اعـــــادة جمال صدرها أن تجتهد بإغراء زوجها لكي يمصه لها وهو أيضا المستفيد.
ويمكنك هنــــا تطبيق الاتصال الجنسي عن طريق الثدي

(Mammary intercourse)

وهنـــا تقوم بوضع القضيب بين ثدي المـــرأة ، حيث تقوم المرأة بدورها بالضغط عليه ثم تقوم بتحريـكه لأعلى ولأسفل فى شكل إنزلاقى مريـــــح ومن هــــنا تبدأ التجاوب بالإثــــارة الجنسية بين الإثـــنين معـــــا .

4. الكــــف

تقبيل باطن الكف وظاهرها وتمريرها على خدك بنعومة يشعر بالحب والرومنسية والاحتواء ، لحس الأصـــابع باللسان وقد تدخلها واحداً تلو الآخر بــــفمك ، ومداعــبة أصول الأصابع وما بينها جهة ظاهر الكف أمر محـــبب .

5 . الأقـــدام

العــديد من النســـــاء تستمتع عندما يمس الرجــــل أقدامهم بالمساج الجنسي الخفيف ونوع لآخــــــــر من الرجال يهوي اللعق والمص مع اللمس فالأقدام جزء من أماكن الإثارة ايضـــا
القدمين حالة تعبير عشــــق ومودة لا أروع ، تضم القدمـين
وترفعهما كما في الوضع العادي حـــــــال استلقاء الزوجة
وتقبل باطن الركبة وتحرك الذقن مع تقبيل ما خلف الأصابع ،
ومخاللة اللسان ومداعبته لها ، يحب البعض ادخال الأصـــابع
بالفم ابتداء بالصغير فالأكبر واكمالاً بالقدم الأخرى من الكبير
للأصغر ، لا تغفل النفس الحار وكــلام المشاعر حــال ذاك..
قد تضع قدميها على فخذيك وتقبل ظاهرها وصولا للأصابع
وادخال لسانك ما بينها..مع مداعبة باطنهما بأصابع يدك وراحتها..

6 . الأذن

العديد من النساء تستمتع بمداعبــــة الأذن وذلك باللــــعق والمص والتقبيل له ثأثير جنسي قوي وخصــــوصا إذا رافق

اللعق والمص والتقبيل لحلمات الاذنين مع همــس خــــفيف
في الأذن مع انفاســـــك الحاره هنا تجدها استثارت فتحـــس
المرأة من قوتــــه رعشات أسفل عمودها الفقري تحب الزوجات الهمس الجنسي مع النفس الحار داخل الأذن ، لحس شحمة الأذن ومصـــــها قد يذوب الكثيرات من النساء و لا تنسي مكان ما خلف الأذن مكان رائع للقبلة العميقــــــة .


7 . الرقبـــــة

خلف الرقبة : يثار خلف الرقبة لدي المرأة بالتنفس ويزداد إثــــارة باللعق باللســان إستعمل يدك وفمــــك بإبعــاد شعرها بلـــــطف عند الرقـبـــــة ثم ابدأ بلعق الرقبـــة ومصها تحس المرأة من خلالها أن جســــمها قد تمت كامل إثــــارته ويمكـــنك الـــبدء بعمــــل تـــدليك شــــــهواني علي الرقـبـــة .



هنا ستجدها استثارت ووصلت الى اعـــلى درجات النشـــوه
وتعتبر الرقبــــة افضل الأماكن للقبل والعضعضة الخفيــــفة
والمــص العميق خصوصـــا ما يلي النحــــر ، قد تحب بـــعض
الزوجات ترك أثر بذلك يذكرها كـــلما نظرت اليها محاولة
مســـك الــرقبة باليد من الجــهة المقابلة للـــمص وتثبيتهـــا
بخفة امر ممتع ومثيــــر جنســــي .

8 . الأرداف

( المؤخـــــرة ) : حقيقـــة الإثـــــارة الكبري لدي معظم النساء التلاعب بالمؤخـرة كالضرب المتعادل علي العجز وعض الأرداف كما يمكنك عمل مساج بالتدليك علي المؤخرة بحركة دائرية باليدين معا علي الردفين إضافـــة الي التلاعب بقضيبك بين الأرداف دون الإيلاج من أسفل إلى أعلى الأرداف ومن أعلى إلي أسفل وفي الحالة هذه تزداد حلاوة الحركة (تفريش المؤخرة ) يثير جنون النشوة الجنسية لدي المرأة تدليك المؤخرة مع الضغط واقفال اليدين عليها حتى التقاء الأصابع ومداعبة حافة فتحة المؤخرة بالإبهامين أو إبهام واحد ، قد يحب الزوجين الاستمتاع باللحس ابتداء من اول خط الأرداف نــزولا وتحريك اللسان عليها بشكل دائري ، مع الضغط على الأرداف

باليدين وتمرير الأصابع ، و القبل على الأرداف وخاصة العميق منها وعضعضة اللحم أمر ممتع للبعض .


مداعبة المنطقة بين فتحة المهبل وفتحة الارداف


أمر مثير سواء باللحس أو الأظافر او باطن رأس الأصابع وذلك بتحريك الأصابع بطريقة طردية وهناك طريقه اخرى تتثمل في اغراق منطقة الأرداف بكمية كبيرة من الكريم او زيت المساج بعد ان تنام المرأة على بطنها ومن ثم وضعالقضيب بين الأفخاذ ومداعبة المؤخرة بالأصابع دون الإيلاج ، وعمل مساج للمؤخره بشكل دائري من خلال وضع كميه من الزيت المناسب على المؤخره وتكون في هذه الحاله الزوجه تضم رجليها فيقوم الزوج بعمل مساج بيده من اليمين الى اليسار ومن اسفل الى

اعلى وبشكل دائري ايضا ولا يمنع ايضا تحريك القضيب على المؤخره من الخارج بدلا من اليد وضرب المؤخره بالقضيب ايضا فهي حركات مثيره لكلا الزوجين ايضا....

9 . الركب


وراء الركب : يجب أن يبدأ بالتقبيل أولا على منــطقة العانة بشكل خـــفيف من السرّة ونزولاً إلى الفرج حتى يشمله بالتقبيل والقليل من العضعضة الخفيفة المثيرة ، ومن العانة يتحـــــول إلى باطن أحد الفخذين نزولا جهة ما وراء الركبة بالقبلات وبلسان متعرج مبلول ، ثم ينتقل إلى الرجل الأخرى نزولا من الركبة إلى جهة الفرج وببطء متناغم مع القبلات كنوعٍ من التعذيب المحبب للزوجة ثم باطن الركبة مع الســـاق وأفضــــله حال الانبطاح للمرأة بأن تعمق القبلة وتعمل اللسان داخل باطن
الركبة وتنزل على بطة الساق بعضعضة بسيطة ثم القبل حتى
وصولك عرقوب الساق ، المسح براحة اليد مريح أيضاً وممتع


10 . الأفخــــاذ الداخليــــة

( باطن الفخذين) : باطن الفخذ يحب القــــبل العميقة والإطباق بالفخـــــذين على خديك للإحساس بنعومتهما ودفئهما والتمتع باللحم المكتنز وضغطه عليك مع توزيع القبل تـــــارة على الأيمن وتارة على الأيسر ، قد تضم رجليها وترفع الأفخاذ لتقبيلها من الخلف ابتداء من المؤخرة حتى باطن الركبة من الخلف و المشي باللسان كذلك ، تستطيع عمل ذلك حتى في وضعية الانبطاح قد تضع وجــــهك بينهما وتحاول تقبيل الفرج أو الوصول إليه بلسانك.. والجـــزء الداخــــــلي من الفخذين,
هو مركــــــز ينتهي بنهايات عصبية تثير جنـون المــــرأة
وخصـوصا عندما تبدأ باللعق بلطف من أعلى الركب إلي
أعلى وصولا إلي الفرج كن حذر لا تبالغ فالمنطقة حساسة
جدا وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة الإثارة ,
وكرر استثارة باطن الفخــذين عدة مرات وذلك باللــــمس
الخفيف والقبلات الرقيقة .