الجمعة، 14 يونيو 2013

حسناوات في الحقيقة وقبيحات في التلفزيون


Large

الممثلات اللاتي اخترن أداء أدوار بعيدة تماماً عن الأنوثة، لكن حين نراهن على أرض الواقع سنجد أنهن عكس ذلك تماماً.

هناك العديد من الممثلات اللاتي اشتهرن بظهورهم في أدوار تلفزيونية غبية، أو بمظهر قبيح مما جعل البعض يعتقد أنهم يملكون نفس هذه الصفات في حياتهم الحقيقية، بهذه المناسبة دعونا نتعرف على أشهر 

الشخصيات القبيحة في عالم السينما والتلفزيون التي اكتسبت سمعة سيئة بسبب هذا الأمر.


Large
1

بيتي سواريز

بطلة مسلسل Ugly Betty المثيرة للاشمئزاز بسبب مظهرها الغير مهندم وتقويم الأسنان الذي جعلها تبدو أشبه بالمهرجة، ولكن في الحقيقة تشتهر "بيتي" بجمالها الطبيعي وابتسامتها الساحرة بعكس مظهرها الغريب في أعمالها.
Large
2

راشيل بيري

ظهرت "راشيل" في Glee سمراء البشرة وترتدي ملابس لا تلائم سنها، كما اشتهرت بأنفها الغريب، ولكن في الحقيقة تعرف الممثلة بمظهرها الأنيق ووجهها البشوش الذي يجعلها أجمل من كثير من النساء الأخريات.
Large
3

أليكس دنفي

في مسلسل Modern Family، من المفترض أن تكون "أليكس" فتاة مكروهة لا تجد من يفضلها أو يعجب بشخصيتها، ولكن على أرض الواقع تعتبر "أليكس" مراهقة جميلة المظهر ذات ابتسامة ساحرة، وقدوة للكثير من المراهقين في سنها.
Large
4

ليز ليمون

بطريقة أو بأخرى، اعتقد الجميع أن "ليز" امرأة غير جذابة بسبب دورها في مسلسل 30 Rock، أما على أرض الواقع فتعرف الممثلة الشابة بأناقتها ومظهرها العصري، لدرجة أنها فازت بقلب "جيمسمارسدن" دوناً عن كثير من السيدات.
Large
5

غراس أدلر

يصفها البعض بالمرأة السمينة بسبب دورها في Will & Grace، ولكن المضحك في الأمر هو أن السمنة آخر ما يمكن أن توصف به "غراس" التي تمتلك قواماً رشيقاً وابتسامة ساحرة، وشعر أحمر ساحر جعلها واحدة من الممثلات الأكثر جمالاً في "هوليوود".
Large
6

توبانغا لورانس

ظهرت في مسلسل Boy Meets World بشعر مجعد، وجسم بدين جداً لدرجة أن وصفها بالمرأة الجذابة يكاد يكون محالاً، ولكن في الحقيقة غيرت "لورانس" من مظهرها كثيراً وخضعت لحمية قاسية إلى أن أصبحت تمتلك قواماً ممشوقاً وملامحاً مثيرة جعلتها واحدة من أشهر نجمات التلفزيون في الفترة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق