السبت، 22 يونيو 2013

القبض على تلميذة مثلية عاشرت زميلتها القاصر

اعتقلت السلطات الأمنية في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية الشابة المثلية كايثلين هانت (18 عاماً) للإشتباه بمعاشرتها طالبة في الرابعة عشر من العمر جنسياً بحسب  نيويورك تايمز
 
وأصر والدة هانت أنّ ابنتهما الطالبة في ثانوية سنترال فلوريدا، لم تقدم إلى المحاكمة إلاّ لأنّ من ترتبط بعلاقة معه هي فتاة أخرى. فيما قال مدعي المحكمة إنّ جنس الفتاتين لا يشكل فارقاً، بل عمر الفتاة القاصر هو محل القضية.
 
القضية لم تبق بين جدران المحكمة فقد وقع أكثر من 100 ألف شخص من حول العالم بين الجمعة والثلاثاء الماضيين عريضة إلكترونية لدعم أهل هانت. كما انضم أكثر من 30 ألف شخص بعضهم من أستراليا وكوريا الجنوبية وهولندا إلى مجموعة على فيسبوك بعنوان "أطلقوا سراح كايت".
 
وكانت الشرطة الأميركية قد اعتقلت هانت في منزل والدتها في سيباستيان قرب فيرو بيتش في 16 شباط (فبراير) الماضي، وقدمتها للمحاكمة بتهمتي بالفسق والفجور وهي جناية من الدرجة الثانية. وبحسب عريضة الدعوى فإنّ الفتاتين تعرفان بعضهما من خلال فريق كرة السلة وباشرا علاقتهما في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
 
وبعد علمهم بالعلاقة الجنسية بين الفتاتين من خلال مدرب الفريق وموظفي المدرسة وتلامذة آخرين، ذهب أهل الفتاة القاصر إلى الشرطة، ما أدى إلى فتح تحقيق وانكشاف خيوط القضية.
 
هذا وقدم النائب العام للولاية وقتاً حتى يوم الجمعة المقبل لتقديم التماس وإلاّ فإنّها ستواجه المحاكمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق