الجمعة، 14 يونيو 2013

طائرات مملوكة لمشاهير


Large

المشاهير الذين يفضلون الانتقال في طائراتهم الخاصة المرفهة، والتي تكون تحت أمرهم في أي وقت.

يعرف المشاهير بالحياة الرغدة والأضواء التي تتبعهم أينما ذهبوا، ولكن الميزة الأهم من كل هذا هو أن بإمكانهم امتلاك أغلب ما يبحثون عنه، حتى الطائرات الخاصة .

  
Large
1

سيلين ديون

تمتلك المطربة الشهيرة طائرة خاصة بها مجهزة بأحدث وسائل الترفيه ويمكنها السفر لمسافات طويلة وتتسع لـ10 ركاب، حيث تمتلك كابينة فاخرة ومتطلبات الإسعاف الجوي، وبإمكانها الطيران لمسافة 6000 ميل بسرعة 500 ميل في الساعة.
Large
2

ستيفن سبيلبرغ

المخرج الأميركي الشهير يمتلك طائرة خاصة به هو الآخر صنعت تحت إشراف شركة "رولز رويس" وبإمكانها قطع مسافات طويلة مثل السفر من "لوس أنغلوس" إلى "أمستردام" دون الحاجة للتزود بالوقود، تستطيع الطائرة حمل 19 شخصاً تقريباً بالإضافة لطاقمها الأساسي المكون من 4 أفراد.
Large
3

لاري بايغ

الشخص المسؤول عن تأسيس شركة "غوغل" يمتلك هو الآخر طائرة من نوع بوينغ 200 تصل تكلفتها إلى 15 مليون دولار، كانت الطائرة تتسع في الأساس لأكثر من 180 شخصاً ولكن تم تعديلها لتحمل 50 راكباً فقط، لا نعرف الكثير بخصوص تصميم الطائرة الداخلة سوى أنها تتضمن أراجيح معلقة في السقف وسرير ضخم جداً ليستمتع "لاري" بقيلولة من وقت للآخر.
Large
4

مارك زوكربيرغ

لا نعرف ثمن طائرة "مارك"، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولكن تقارير عديدة أشارت إلى أن تكاليف تجهيز الطائرة تخطت حاجز الـ700 ألف دولار، حيث يستخدم "مارك" الطائرة في رحلات العمل واصطحاب أفراد الأسرة معه، أو يستخدمها زملاؤه في شركة فيسبوك للقيام برحلات طويلة حول العالم لتوسيع نطاق الشبكة الاجتماعية التي أصبحت الأولى على العالم في وقت قصير.
Large
5

توم كروز

اشترى نجم هوليوود "توم كروز" طائرة من نوع "غلف ستريم" كهدية لزوجته السابقة "كاتي هولمز"، وهي واحدة من أفضل وأسرع الطائرات التي أنتجت في عام 1999 حيث تمتلك محركين وباستطاعتها قطع مسافات طويلة في وقت قصير، والتحليق لمسافات مرتفعة جداً.
Large
6

أنجلينا جولي

تمتلك الممثلة الأميركية طائرة صغيرة من نوع Cirrus SR22 تستخدمها في أخذ دروس الطيران، ربما لتحصل على طائرة أكبر في المستقبل.
Large
7

تايغر وودز

نجم لعبة الغولف الذي يمتلك طائرة Gulfstream G550 بإمكانها حمل 16 شخصاً والطيران لمسافات طويلة جداً، وتعد الطائرة الأولى التي يستخدمها رجال الأعمال لرحلات العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق