السبت، 15 يونيو 2013

متزوجة مع مراهق على فراش النوم




كتبت صحيفة "عكاظ" السعودية ان المحكمة الجزائية تنظر في محافظة جدة في قضية امرأة متهمة بإقامة علاقة غير شرعية عبر الهاتف النقال والاختلاء بشاب أثناء غياب زوجها
ووفقا للائحة الدعوى التي حررها المدعي العام، فان المدعى عليها البالغة من العمر 45 سنة، تعرفت على شاب في 18 من عمره، ومكنته من دخول المنزل أثناء غياب زوجها.
وجاء في اللائحة أيضا أن أحد أبناء المرأة جاء إلى المنزل مبكرا، ليكتشف وجود شخص في غرفة نوم والدته التي حاولت منعه من البحث وأقفلت باب الغرفة، كما طلبت من الابن تمكين الشاب من مغادرة المنزل دون مشاكل أو فضائح. بيد أن الابن اتصل بشقيقه طالبا منه الحضور إلى المنزل وأصر على تسليم الشاب للشرطة.
وأشارت التحقيقات الى أن الأخوين دخلا غرفة نوم والدتهما بحثا عن الشاب، لكنهما لم يعثرا عليه، حيث كان قد قفز من النافذة ليلقى مصرعه فورا.
وتقرر عدم توجيه الاتهام للمرأة أو لأبنائها بالتسبب في وفاة الشاب.
وأكدت مصادر مطلعة للصحيفة، أن المدعي العام وجه للقتيل تهمة دخول منزل المدعى عليها والاختلاء المحرم شرعا، وإقامة علاقة غير شرعية معها عبر الجوال، وقرر حفظ الاتهام بحقه لانقضاء الدعوى الجزائية العامة بوفاته استنادا للمادة 22 فقرة 4 من نظام الإجراءات الجزائية، وصادق رئيس الهيئة على قرار حفظ الاتهام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق